أزيد من 5000 متطوع في كأس العرب

شارك مع الأصدقاء

تحرير إياد راشد

 

شهدت منافسات كأس العرب FIFA قطر 2021™ مشاركة أكثر من 5 آلاف متطوع من 92 دولة لدعم العمليات التشغيلية خلال البطولة التي انطلقت في الدوحة في 30 نوفمبر، بمشاركة 16 منتخباً من أنحاء العالم العربي.

وتعد البطولة محطة هامة للارتقاء بالجاهزية والاستعدادات الجارية لاستضافة كأس العالم FIFA قطر 2022™ بداية من 21 نوفمبر المقبل.

واحتفالاً باليوم العالمي للتطوع في 5 ديسمبر، أجرى موقع: (Qatar2022.qa) حواراً مع فاطمة الماجد، 31 عاماً، وتعمل في مجال القانون، والتي تحدثت عن شغفها بالتطوع والحافز وراء انخراطها في العمل التطوعي، إضافة إلى الخبرات والمهارات القيّمة التي اكتسبتها من التحاقها ببرنامج التطوع التابع للجنة العليا للمشاريع والإرث.

وأعربت المتطوعة القطرية فاطمة الماجد عن فخرها بالمشاركة ضمن فريق المتطوعين خلال بطولة كأس العرب التي تتواصل منافساتها في قطر حتى 18 ديسمبر الجاري، مؤكدة أن دافعها للتطوع خدمة بلادها، واعتزازها باستضافة قطر للنسخة الأولى من مونديال كرة القدم في العالم العربي.

b

خدمة بلدي دافعي للتطوع وأفخر باستضافة قطر للمونديال

وأشارت فاطمة الماجد إلى أن حبها لبلدها قطر ونيل شرف خدمتها هو الحافز الرئيسي بالنسبة لها للمشاركة في الأعمال التطوعية. وأضافت: “تنبع رغبتي في التطوع من حبي لقطر التي وهبتني كل ما أطمح إليه، وسعيي الدائم لرد جزء من هذا الجميل، وخدمة بلدي بأي طريقة ممكنة بما فيها الإسهام في الأنشطة التطوعية”.

وشددت فاطمة على أهمية الإسهام في دعم المجتمع ومد يد العون للغير، وقالت: “من الرائع الإسهام بفاعلية وإيجابية في خدمة مجتمعاتنا، ولا شيء يصف مدى شعوري بالرضا لمجرد تقديم المساعدة للآخرين.”

وعن أهمية المشاركة في الأحداث الرياضية الكبرى، أشارت فاطمة إلى المكانة الخاصة لكأس العرب ومونديال كرة القدم كبطولتين مرموقتين تمثل المشاركة فيهما فرصة نادراً ما تتكرر، وأضافت: “حرصت على اغتنام الفرصة والمشاركة في دعم فعاليات رياضية هامة على مستوى المنطقة والعالم، والتي تثبت أن قطر قادرة مرة تلو الأخرى على تنظيم بطولات مبهرة، تستقطب الأنظار وتحظى بتقدير وإعجاب الجميع في أنحاء العالم.”

 

 

 

 

مقالات مشابهة

Leave a Comment