البايرن يواصل مطاردة دوتموند على صدارة بوندزليجا

شارك مع الأصدقاء

يطمح البايرن لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بمسابقة الدوري الألماني ومواصلة مطاردة بوروسيا دورتموند على صدارة “البوندزليجا” عندما يستضيف هيرتا برلين في الرابعة والنصف مساء السبت بملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الألماني “البوندزليجا”.
ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 48 نقطة، خلف بوروسيا دورتموند صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، بينما يحتل هيرتا برلين المركز التاسع برصيد 32 نقطة.
ويلتقى بايرن ميونخ مع هيرتا برلين للمرة الثانية في غضون أسبوعين بعدما سبق وألتقيا على الملعب الأولمبي ضمن منافسات كأس ألمانيا، وتمكن البايرن من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وتبدو الفرصة سانحة أمام بايرن ميونخ ليواصل تلك المسيرة الناجحة، لاسيما وأن هيرتا برلين لم يتمكن من تحقيق الفوز بمدينة “ميونخ” منذ 41 عاماً.
وفشل هيرتا برلين في التفوق على بايرن ميونخ فى عقر داره على مدار 23 مباراة متتالية، حيق فاز البايرن في 18 مباراة وتعادل الفريقان في خمس لقاءات.
ويعود أخر إنتصار لفريق هيرتا برلين على بايرن ميونخ بمدينة “ميونخ” إلى أكتوبر 1977 بنتيجة 2- 0، كما لم يتمكن هيرتا برلين من التسجيل في ملعب “أليانز أرينا” معقل بايرن ميونخ في أخر 4 مباريات.

مقالات مشابهة

Leave a Comment