الريال و البارصا في إياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا

شارك مع الأصدقاء

يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلاً على ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو،في تمام التاسعة من مساء اليوم، قبل 72 ساعة من مباراة الفريقين مرة أخرى فى الدوري يوم السبت المقبل برسم الجولة 26 من الليجا.
وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 1/1 على ملعب كامب نو، حيث تقدم ريال مدريد بهدف مبكر عن طريق لوكاس فاسكيز، وتعادل أصحاب الملعب عن طريق مالكوم في الدقيقة 57.
وتبدو كل الاحتمالات واردة فى مباراة الليلة حيث خسر ريال مدريد مرة واحدة في آخر 10 مباريات بكل المسابقات وجاءت أمام جيرونا بنتيجة 2/1 في الدوري، ونفس الأمر بالنسبة لبرشلونة الذى خسر أيضًا مباراة وحيدة جاءت أمام إشبيلية بنتيجة 2/0 في ذهاب ربع نهائي كأس الملك.
ويمر ميسي بحالة من التوهج كعادته حيث سجل هاتريك وصنع هدفًا فى فوز برشلونة الأخير على إشبيلية بنتيجة 4/2، حيث من المتوقع أن يبدأ مباراة اليوم أساسيًا بعدما شارك فى الشوط الثاني بكلاسيكو الذهاب لعدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التى تعرض لها قبل قمة كامب نو.
ومن المتوقع أن يبدأ إرنستو فالفيردى مباراة الليلة بالتشكيل التالي: تير شتيجن؛ سيميدو، بيكيه، لينجليه، ألبا؛ سيرجي روبرتو، بوسكيتس، راكيتيش؛ ميسي، سواريز، ديمبلي.
فى المقابل، يبدأ سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد اللقاء بتشكيل يضم: نافاس؛ كاربخال، فاران، راموس، ريجولين؛ مودريتش، كاسيميرو، كروس؛ فاسكيز، بنزيما، فينيسوس.

مقالات مشابهة

Leave a Comment