الكأس الدولية السباعية في نسختها الثانية بمراكش

شارك مع الأصدقاء

مدينة مراكش تستضيف الكأس الدولية السباعية في نسختها الثانية المقررة من12 الى غاية 14 أبريل المقبل. وقد قرر تكريم المرحوم المايسترو “عبدالمجيد الظلمي” في هذه الدورة في شخص ابنه هشام الظلمي وذلك لاستحضار التاريخ الرياضي المجيد الذي عرفه المرحوم في كرة القدم اضافة الى اخلاقه الحميدة وتقنياته العالية على امتداد مشواره الكروي.

من شروط الانخراط في الكأس الدولية السباعية لكرة القدم الترفيهية ، تشكيل فرق من 10 لاعبين في كل فريق، وعادة ما تكون مشاركتهم مدعومة من طرف الشركة التي ينتمون إليها، وذلك مساهمة من هذه الوحدات الإنتاجية والخدماتية في تشجيع وتحفيز موظفيها وتطوير روح الفريق لديهم وبالتالي جعل هذه المناسبة فرصة كبيرة لرؤية ألوانها وعلاماتها تتألق عبر هذه التظاهرة الرياضية الدولية.

واكدت اللجنة المنظمة أن هذه المبادرة التي يشرف عليها مجموعة من رموز كرة القدم المغربية يطمحون من ورائها تحقيق حلم المشاركين المتعطشين إلى ممارسة رياضتهم المفضلة في نفس ظروف النجوم الكبار للكرة المستديرة. كما ترمي إلى فتح المجال أمام اللاعبين المتبارين للاحتكاك فيما بينهم ولتبادل التجارب والخبرات في ظل اجواء احتفالية وترفيهية ، وفرصة كذلك للتعريف بالمغرب وما يزخر به من مواقع سياحية تستقطب استقطاب السياح الأجانب.

مقالات مشابهة

Leave a Comment