انطلاق إقصائيات كاس العرش للأولمبياد الخاص المغربي

شارك مع الأصدقاء

ينظم الأولمبياد الخاص المغربي في الفترة ما بين 30 أكتوبر الجاري و 22 نونبر المقبل إقصائيات الدورة السابعة عشرة لنيل كأس العرش والدورة السادسة عشرة لكأس المرحومة صاحبة السـمو الملكي الأميرة للا آمنة في كرة القدم داخل القاعة .
وذكر بلاغ للأولمبياد الخاص المغربي أن هذه التظاهرة الرياضية التي دأب الأولمبياد الخاص المغربي على تنظيمها سنويا منذ 17 سنة، ستعرف مشاركة 46 جمعية تمثل مختلف جهات وأقاليم المملكة.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم هذه السنة تقسيم الجمعيات المشاركة إلى أربع مجموعات، يتأهل عن كل مجموعة فريقان إلى نصف نهايتي كأس العرش وكأس المرحومة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا آمنة.
وأوضح ذات المصدر أن دور نصف نهاية هذه التظاهرة الرياضية الكبرى سيقام يومي 26 و27 نونبر ، فيما ستجري المباراة النهائية لنيل كأس العرش وحفل توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة تحت الرئاسة الفعلية للا سمية الوزاني رئيسة الأولمبياد الخاص المغربي يوم 28 نونبر على الساعة الثالثة بقاعة الأمل بحي يعقوب المنصور بمدينة الرباط.
وستجرى المباريات الإقصائية لهاتين التظاهرتين كالآتي: — المجموعة الأولى: من 30 أكتوبر إلى 2 نونبر 2018 بمدينة مراكش وتضم جهات مراكش آسفي، وسوس ماسة، وكلميم واد نون. — المجموعة الثانية: من 07 إلى 09 نونبر 2018 بمدينة الرباط وتضم جهة الرباط سلا القنيطرة. — المجموعة الثالثة : من 12 إلى 14 نونبر 2018 بمدينة المحمدية وتضم جهتي الدارالبيضاء سطات، وطنجة تطوان الحسيمة. — المجموعة الرابعة: من 19 إلى 22 نونبر 2018 بمدينة فاس وتضم جهات فاس مكناس ودرعة تافيلالت والشرق.
وتجدر الإشارة إلى أن هذين الدوريين يرومان تطوير مهارات اللاعبين وإبراز إمكانياتهم الرياضية ويساهمان في الدمج الاجتماعي.

مقالات مشابهة

Leave a Comment