بنعطية يكشف أسباب غضبه واستيائه في “السيدة العجوز”

شارك مع الأصدقاء

أبدى المدافع المغربي، مهدي بنعطية، عدم ارتياحه لوضعه في يوفنتوس بعد عودة بونوتشي في الميركاتو الصيفي، حيث باتت مشاركاته معدودة تحت قيادة المدرب أليجري.

وصرح بنعطية في مقابلة مع صحيفة ‘لا ستامبا’ الإيطالية “أنا أعاني باللعب من فترة لأخرى. كنت أفضل في الموسم الماضي لأنّي حظيت بالاستمرارية، وهذا غير متاح لي هذا الموسم”

وتابع “هذا جزء من مهنتي. علي الاستمرار بالعمل وتقديم أقصى ما لدي حين يحتاجني المدرب. لكن بصراحة، هذا الوضع لا أُحسد عليه. الرحيل؟ أنا رهن إشارة الفريق، والوقت غير مناسب للحديث عن الميركاتو وتحليل ما إذا كان علي البحث عن فريق آخر يضمن لي فرصة اللعب لدقائق أكثر”

ولم يستبعد المدافع المغربي إمكانية رحيله عن يوفنتوس قبل انتهاء عقده في يونيو 2020، إذ يتزايد اهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة به، كأولمبيك مارسيليا وأرسنال وميلان، بالإضافة إلى برشلونة الذي وضعه في قائمة مطولة للمدافعين المرشحين لتعزيز صفوفه.

وقال الأسد المغربي عن وضعه الحالي “من الطبيعي ألا أُحب هذا الموضوع. لاعب مثلي في سن الـ31، عليه اللعب أسبوعياً على الأقل. سنتحدث في يناير، لنرى إن كان اليوفي يحتاجني وإن كان المدرب ينوي الاعتماد علي”

مقالات مشابهة

Leave a Comment