خاليلوزيتش يبحث عن مباراة إعدادية لأسود الأطلس

شارك مع الأصدقاء

 

يواصل الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش بحثه لخوض مباراة إعدادية خلال ماي الجاري، قبل دخول غمار التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر.
وبحسب مصدر ” الأحداث الرياضية”، من داخل جامعة الكرة، فإن الناخب الوطني يريد اختبار بعض العناصر التي يرغب في توجيه الدعوة لها لتعزيز صفوف المنتخب الوطني في الفترة المقبلة.
وحسب المصدر ذاته، وضع خاليلوزيتش قائمة بأسماء اللاعبين الذين يرغب في اختبارهم، والتي ضمت كلا من عيسى ديوب، لاعب ويست هام الانجليزي، وأنور الغازي، مهاجم أستون فيلا الانجليزي، وعمران لوزا، لاعب نانت الفرنسي، وسفيان ديوب، لاعب موناكو الفرنسي، وأمين عدلي، لاعب تولوز الفرنسي، وأنور أيت الحاج، لاعب اندرلخت البلجيكي، ومحمد احتارين، لاعب ايندوفن الهولندي، وإبراهيم دياز، نجم أس ميلان الإيطالي.
من جهتها باشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، منذ مدة، اتصالاتها بهؤلاء اللاعبين، من أجل إقناعهم بحمل القميص الوطني، واللعب لأسود الأطلس، وأفاد مصدرنا أن غالبية هذه الأسماء استجابت للطلب، وأن الحسم في هذا الموضوع سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويبدأ منتخب أسود الأطلس، خلال يونيو المقبل، حملته للبحث عن بطاقة المشاركة في مونديال قطر 2022، وهي الرحلة التي ستنطلق من خلال خوض غمار الدور الثاني من التصفيات بعدما كان أشبال المدرب هاليلوزيتش، أعفوا من خوض غمار الدور الأول.

مقالات مشابهة

Leave a Comment