ريال مدريد لم يستطع الفوز امام ليجانيس

شارك مع الأصدقاء

ظل فريق ريال مدريد متواضعا بنتيجة التعادل أمام نظيره فريق ليجانيس بنتيجة (1-1)، مساء أمس وذلك في ختام منافسات الجولة الـ32 من الليجا الإسبانية , في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” البلدي دي بوتاركي .
الفريق الملكي ريال مدريد لم يكن في المستوى مرة أخرى وبدا تراجعه واضحا رغم تولي زين الدين زيدان مهمة تدريبه الا انه لم يستطع بعد إخراج الفريق من المأزق الذي يعيشه.
مدرب ريال مدريد غير راضي على العطاء الباهت للفريق فوق أرضية بوتاركي مساء أمس الاثنين، وقد دعا من خلال الندوة الصحفية لاعبيه لبذل “المزيد”، منوها المهاجم كريم بنزيمة الذي
أنقذ الفريق ومدربه زين الدين زيدان من هزيمة ثانية في مباراته الخامسة بعد عودته للاشراف على ريال مدريد.
وقال زيدان خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة “كمدرب وهم كلاعبون، يتعين علينا مواصلة السعي نحو اللعب بشكل أفضل، لأنه ينبغي ويجب أن نفعل ذلك. لم يكن الشوط الأول جيدا، تحسن الأداء في الشوط الثاني بفضل اللاعبين الموجودين، ورغم أن الموسم لم يسر على ما يرام، لكن ينبغي أن نبذل قدرا أكبر من الجهد بعد”.

فريق ليجانيس تمكن من أن يسجل هدف التقدم عن طريق جوناثان سيلفا قبل نهاية الشوط الأول بدقائق , اما كريم بنزيما سجل هدف التعادل لصالح ريال مدريد في الدقيقة ” 51 ” من اللقاء وانقذ الفريق من الهزيمة.

مقالات مشابهة

Leave a Comment