عموتة والجامعة في ورطة قبل كأس العرب

شارك مع الأصدقاء

تحرير : إياد راشد

 

برمجة نهائيات كأس العرب قطر 2021 أواخر شهر نونبر المقبل وضعت العصبة الإحترافية لكرة القدم في وضع لا تحسد عليه و دفعتها للبحث عن حلول بديلة لتجاوز إشكالات برمجة مباريات الدوري الإحترافي .

مدرب المنتخب الرديف الحسين عموتة يصر على برمجة معسكرين تدريبيين بداية الشهر المقبل للوقوف على جاهزية لاعبيه للحدث العربي وهو الأمر الذي دفع عددا من النوادي خصوصا تلك المشاركة في مسابقات خارجية للإعتراض على تسريح لاعبيها ، ما دفع الجامعة لمطالبة عموتة لتأجيل المعسكر والإكتفاء بأسبوعين من التحضير .

الشركة الاسبانية المكلفة ببرمجة مباريات الدوري الإحترافي أكدت بدورها إستحالة توقف البطولة لما يقارب الشهر لفسح المجال أمام المنتخب الرديف لتحضير مشاركته العربية منبهة في الآن ذاته أن الدوري سيكون مجبرا على التوقف تزامنا مع مشاركة أسود الأطلس في كأس أمم إفريقيا في الكاميرون شهر يناير من السنة المقبلة ما سيكون له إنعكاسا سلبيا على برمجة الدوري.

من جهة أخرى سيكون عموتة مكرها على تسريح لاعبي النهضة البركانية لإجراء مباراة الدور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام الجيش الرواندي أواخر شهر نونبر ، ما يؤكد أن إشكالات لا حصر لها ستكون لها تبعات سلبية على تحضيرات الرديف لمونديال العرب .

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

Leave a Comment