الزاكي ينافس مدرب مازيمبي على تدريب الدفاع الجديدي

شارك مع الأصدقاء

كشف مصدر من داخل الفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن الأقرب لتدريب هذا الأخير خلفا للإطار الوطني عبد الرحيم طاليب هو الفرنسي هوبير فيلود الذي فسخ مؤخرا عقده مع نادي الكويت.

وأشارت ذات المصادر أن المكتب المسير يناقش مع هوبير فيلود بنود العقد، حيث تعتبر تجربته بالدوري المغربي الثانية من نوعها في حال نجحت المفاوضات بين الجانبين، بعدما خاض تجربة رفقة حسنية أكادير سنة 2010.

وغادر الفرنسي هوبير فيلود نادي الكويت مطلع شهر شتنبر من السنة الجارية، لظروف صحية تخص ابنته التي أجرت عملية جراحية، حيث انفصل عن النادي الكويتي.

وسبق للفرنسي هوبير أن أشرف على نادي النجم الساحلي التونسي قبل أن ينهي عقده معه، حيث كان قريبا من تدريب الوداد البيضاوي لتعويض رحيل الحسين عموتة.

وخاض هوبير عدة تجارب على المستوى الإفريقي، بعدما توج بلقب البطولة والكأس والسوبر رفقة وفاق سطيف الجزائري موسم 2012/2013، كما فاز بلقب بلقب البطولة وكأس السوبر رفقة اتحاد العاصمة الجزائري.

وأشرف أيضا على منتخب الطوغو سنة 2009، ونادي مازيمبي الكونغولي الذي فاز معه بلقب كأس الكاف وكأس السوبر سنة 2016، وكذا تجربته بنادي النجم الساحلي التونسي.

مقالات مشابهة

Leave a Comment