مانشستريونايتد يقلب الطاولة على سان جيرمان في عقر داره

شارك مع الأصدقاء

تمكن مانشستر يونايتد الانجليزي من الصعود لدور الربع نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما قلب الطاولة على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الستة عشر للمسابقة العريقة، بنتيجة 3-1.
حيث عوض المان يونايتد خسارته 0 / 2 في مباراة الذهاب التي اجريت على ملعبه أمام باري سان جرمان الشهر الماضي، ليعبر لدور الثمانية بفضل تفوقه في عدد الأهداف المسجلة خارج الأرض، التي يتم الاحتكام إليها في ظل تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والعودة وفقا للائحة المسابقة.
وواصلت عقدة دور الستة عشر مطاردتها لسان جيرمان، الذي ودع البطولة القارية التي كان يحلم بالتتويج بها للمرة الأولى في تاريخه، للمرة الثالثة على التوالي.
و تمكن يونايتد من افتتاح التهديف عن طريق العملاق البلجيكي لوكاكو بعد مرور 111 ثانية فقط على انطلاق اللقاء مستغلا تمريرة خاطئة من دفاع سان جيرمان، ليسجل ثاني أسرع هدف في تاريخ النادي الانجليزي بدوري الأبطال، إلا ان خوان بيرنات ادرك التعادل لسان جيرمان في الدقيقة 12، لكن الوحش البلجيكي لوكاكو عاد للتهديف من جديد، مسجلا الهدف الثاني للفريق الانجليزي في الدقيقة 30، بعدما تابع تصويبة راشفورد التي ارتدت من يد بوفون حارس مرمى سان جرمان.
وفي الوقت الذي استعد فيه الجميع لانتهاء اللقاء بتأهل سان جرمان لدور الربع، فاجأ المان يونايتد الجميع بحصوله على ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد اللجوء لتقنية “VAR”، التي أشارت لقيام ان اللاعب بريسنال مدافع الفريق الباريزي تعمد لمش الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ليحرز منها راشفورد الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

مقالات مشابهة

Leave a Comment