محمد صلاح يسعى الى التسجيل امام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

شارك مع الأصدقاء

يطمح الاعب الدولي محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول، لضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه بمسابقة الدورى الإنجليزى، عندما يلتقى الفريقان فى الثالثة عصر اليوم الأحد على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الجولة الـ 27 من منافسات “البريميرليج”.
حيث استطاع محمد صلاح التسجيل أمام 20 نادياً من أصل 22 سبق أن واجهها فى مسابقة الدورى الإنجليزى على مدار مشواره مع تشيلسى وليفربول، فيما لم يتمكن من التسجيل أمام مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى.
محمد صلاح شارك أمام مانشستر يونايتد فى ثلاث مباريات مع ليفربول، فشل فى التسجيل خلال مباراتى الدور الأول والثانى من النسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” بجانب مباراة الدور الأول هذا الموسم، لكن لا تزال الفرصة سانحة أمامه لزيارة شباك “الشياطين الحمر” لأول مرة فى مسيرته.
كما غاب صلاح عن التسجيل أيضا أمام سوانزى سيتى، الذى هبط لدورى الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”، خلال مباراتى الدور الأول والثانى من الموسم الماضى.
ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول والذى خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

مقالات مشابهة

Leave a Comment