مستوى مشرف للمشاركة المغربية في بطولة العالم لرياضات الكيك بوكسينغ المنظمة في العاصمة البوسنية

شارك مع الأصدقاء

تمكنت البطلة المغربية شيماء بلقاسمي خلال نهاية الأسبوع الماضي من كسب الميدالية البرونزية لوزن أقل من 56 كلغ ضمن منافسات بطولة العالم لرياضات الكيك بوكسينغ المنظمة في العاصمة البوسنية سراييفو ما بين 19 و27 أكتوبر .
بلقاسمي شيماء أحرزت على الميدالية البرونزية بعد تغلبها في دور ثمن النهاية على التشيكية خيرليهوفا مايكيلا، وتفوقها في دور الربع على الإسبانية هيريرباتريسيا، قبل أن تنهزم في نصف النهاية أمام البطلة المكسيكية مارتينيز ميليسا.
وبذلك عادت الميدالية الذهبية لوزن أقل من 56 كلغ للبطلة البولونية لبيترزيوفسكا إيوا، أما المكسيكية مارتينيز ميليسا فكان من نصيبها الميدالية الفضية.
* البطل المغربي رشيد حمزة، المشارك في صنف “الكايوان” لوزن أقل من 63.5 كلغ، بدوره تمكن من الفوز في ثمن النهاية على أبيفا براندون من الولايات المتحدة الأمريكية، وانهزم في دور الربع أمام الكازاخستاني تليميسون شينيجيسخان، أما سفيان مرزاق فقد تغلب على رادون كاسي من الولايات المتحدة الأمريكية أيضا في المباراة الأولى (وزن أقل من 81 كلغ)، وانهزم في دور الربع أمام آرثور زارفا من إيستونيا.
في فئة الإناث، تفوقت المغربية عائشة لحميدي (وزن أقل من 70 كلغ) على منافستها الروسية كالكينا ليوبوف في لقاء ثمن النهاية، وانهزمت في دور الربع أمام كلوو ستيفاني من أستراليا.
وتبقى المشاركة المغربية مشرفة إلى حد كبير خاصة وأنها عرفت مشاركة أبطال عالميين كبار

مقالات مشابهة

Leave a Comment