هيغواين: غادرت يوفنتوس بسبب رونالدو

شارك مع الأصدقاء

اجبر النجم الأرجنتيني غونزالوهيغواين، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي على مغادرة الفريق بعد تعاقد فريق السيدة العجوز مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال هيغواين لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “لم يكن قراري، لقد وقعوا من كريستيانو، قدمت ليوفنتوس كل شيء، وفزت بعدة ألقاب، ولكن عندما جاء كريستيانو أخبرني النادي أن ليس بإمكاني الاستمرار، وأنهم يبحثون عن حل.”

ويعيش هيغواين حاليا بداية مميزة مع إي سي ميلان إذ تمكن من إحراز 6 أهداف وتمريرة حاسمة منذ بداية الموسم.

للاشارة، فان رونالدو انتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس بصفقة قياسية للنادي الإيطالي بلغت 105 مليون يورو.

بعد تحقيقات التلاعب..عقوبات تنتظر باريس سان جرمان

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق في أحداث شغب خلال انتصار باريس سان جيرمان 6-1 على رد ستار في دوري الأبطال الشهر الحالي، وهي المباراة التي أثارت شبهات بالتلاعب.
ويواجه باريس سان جيرمان عقوبة بسبب إشعال جماهيره للألعاب النارية بالإضافة إلى أنه تم تغريمه 20 ألف يورو (22918 دولارا) بسبب تأخر انطلاق المباراة.

وكانت صحيفة “ليكيب” الرياضية الفرنسية نشرت الأسبوع الماضي على موقعها الإلكتروني أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لفت انتباه السلطات الفرنسية إلى شبهة احتمال حدوث تلاعب في نتيجة تلك المباراة بناء على معلومة استقاها من “مصدر موثوق”.

وقال مكتب المدعي المالي إنه لا يستطيع تأكيد أو نفي قصة “ليكيب”، لكن رد ستار نفى المزاعم التي وردت في تقرير الصحيفة.
ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في المجموعة الثالثة خلف ليفربول لكنهما يتساويان في عدد النقاط، بينما يأتي نابولي في الصدارة ويحتل رد ستار المركز الأخير.

مقالات مشابهة

Leave a Comment