موسى نضاو غير راضي عن أداء الوداد وتفاؤل المدرب النجيري بالمرور لدور الربع

شارك مع الأصدقاء

عبر مساعد مدرب الوداد الرياضي، السنيغالي موسى نضاو، عن استيائه من حصيلة اللاعبين وطريقة اللعب في مباراة، أمس، أمام فريق “لوبي ستارز” النيجيري، بعد التعادل بنتيجة سلبية، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
حيث انتقد نضاو مستوى الفريق خلال الندوة الصحفية التي اجريت عقب انتهاء المباراة، و اعتبر أن التعادل لا يطمئن و مخيب للآمال، وحتى النهج الذي خاضه اللاعبون و طريقة اللعب لم تساعد على الفوز، وحسم التأهل مبكرا قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.
كشف النيجيري، سالومون أوغبيدي، مدرب “لوبي ستارز” النيجيري عن عدم رضاه بوضعية الكرة في إفريقيا والفساد الذي ينخر جسدها، حيث لاحظ أمورا غير طبيعية تدور في الكواليس ولم ترقه، مؤكدا أنه قام بإعلام مسؤولي الكونفدرالية الإفريقية بذلك.
حيث أكد أوغبيدي أن القارة السمراء لابد أن تتجاوز هذه المرحلة، وهذه التصرفات الغير رياضية حتى ترتقي إلى مصاف الكبار، وبلوغ مراحل متقدمة من الاحتراف، دون أن تتوضح الفكرة بشكل سليم.
وفي تصريحاته عن المباراة، قال المدرب النيجيري، إن فريقه ظهر بوجه حسن من خلال اعتماده على خطة دفاعيا محكمة، واللعب على الكرات المرتدة التي كادت أن تباغت الفريق الأحمر.
وأضاف هذا الأخير أنه كان يطمح للانتصار من قلب مدينة الرباط والانتقام من خسارة مباراة الذهاب، مبرزا أن حظوظه لازالت قائمة في التأهل إلى الدور القادم.

مقالات مشابهة

Leave a Comment