موقف زيدان من ايسكو و مارسيلو قبل لقاء سيلتا فيجو

شارك مع الأصدقاء

أكد زين الدين زيدان المدير الفنى لنادي ريال مدريد الإسبانى على جاهزية لاعبيه لمواجهة سيلتا فيجو فى المباراة التى تجمع بين الفريقين فى الرابعة والربع مساء، اليوم السبت بملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الاسبانى “الليجا”.
ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 51 نقطة خلف غريمه التقليدى برشلونة بفارق 12 نقطة، بينما يحتل سليتا فيجو المركز الـ 18 برصيد 25 نقطة.
وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، قال “الفريق في حالة جيدة وحريص على تقديم كل شيء في المباريات المتبقية، اللاعبين كانوا يحملون مشاعر جيدة في الحصص التدريبية الثلاث الماضية، كل شيء سار على ما يرام، مشيرا إلى أن هناك 11 مُباراة متبقية لفريق الريال هذا الموسم، جميع اللاعبين مستعدين لهذه المباريات المتبقية وأنا ذاهب للاعتماد على جميع اللاعبين ومن بينهم إيسكو”.
وحذر زيدان نجوم ريال مدريد من خطورة الاستهانة بقدرات سيلتا فيجو الذي يواجه شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية، مؤكداً على جاهزية الثنائي مارسيلو وايسكو على المشاركة في مباراة الغد رغم ابتعادهما عن المشاركة في المباريات طوال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

Leave a Comment